-->

رعاية والتخلص من أشجار عيد الميلاد


 رعاية والتخلص من أشجار عيد الميلاد

نظرًا لأن الكثير من الوقت والجهد يتم في اختيار عيد الميلاد المثالي شجرة، ويترتب على ذلك ينبغي إيلاء الاعتبار نفسه أيضا لإعطاء شجرة أفضل رعاية ممكنة، خلاف ذلك ، سيكون هناك خيبة أمل إذا الإبر.

تبدأ باللون البني أو تتحول إلى اللون الأصفر، أو تبدأ الفروع في الانكسار بأيام أو أسابيع، اذهب قبل انتهاء الموسم. السلامة هي أيضًا سبب مهم لاتخاذ ما يلزم رعاية شجرة عيد الميلاد الخاصة بك لأن شجرة عيد الميلاد المجففة تقدم أيضا خطر جسيم كخطر الحريق. 

يجب أن تستمر شجرة عيد الميلاد في المتوسط ​​لحوالي خمسة إلى ستة أسابيع إذا تم تقديم الرعاية المناسبة لها بعد اختيار شجرة عيد الميلاد وإعادتها إلى المنزل، فإن أول شيء يجب القيام به هو عمل قطع طازج ووضعه في حامل بالماء، ألا يجب أن تكون شجرة عيد الميلاد جافة ويجب أن تكون المياه في حاملها يتم تجديدها بانتظام. 

يتم قطع جديدة بقطع حوالي بوصة من القاع في شكل قطري طفيف للمساعدة في امتصاص الماء، إذا كانت جديدة لن يتم قطعه فورًا بعد إعادة الشجرة إلى المنزل ، يجب أن يكون توضع في وعاء بالماء وتترك للوقوف في منطقة مظللة بعيدة من الريح.

إذا لم يتم إجراء قطع جديد وتركت شجرة عيد الميلاد معرضة للهواء، فإن يمكن أن تصبح السفن لنقل المياه مسدودة. إذا حدث هذا ، آخر قطع جديد يمكن أن يصحح المشكلة ويجب وضع الشجرة على الفور في وعاء بالماء.

يجب أن تكون شجرة عيد الميلاد الخاصة بك آمنة في مكانها ويجب وضعها بعيدًا عن اللهب المكشوف أو مصادر الحرارة مثل الأفران والمواقد والهواء فتحات التهوية، وكلها قد تجف، يجب أن تبدأ زخرفة الشجرة أيضًا بعد تركيبه في حامله، يجب أن تكون العديد من احتياطات الديكور اتخذت لتقليل أو تجنب شجرة عيد الميلاد من خطر الحريق. 


جديد قسم : زينة أعياد الميلاد

إرسال تعليق