-->

شعبية عيدالميلاد في العالم



شعبية عيدالميلاد في العالم 

بعض هذه المعالم السياحية معروفة في جميع أنحاء البلاد وهي معروفة احتفل كل عيد الميلاد. الإضاءة السنوية لمركز روكفلر
شجرة عيد الميلاد هي مثال على ذلك إضاءة شجرة عيد الميلاد في مركز روكفلر ، الذي يقع غرب الجادة الخامسة من الشارع 47 إلى الشارع 51 في مدينة نيويورك تقليد منذ زمن الكساد، تم وضع الشجرة الأولى في موقع في عام 1931 ولكنه لم يكن مزينًا بأي زينة عيد الميلاد، مؤخرا سنوات تم وضع أكثر من 25000 من أضواء عيد الميلاد والحلي الأخرى الشجرة.

أيضا في مدينة نيويورك ، تحظى بشعبية كبيرة للسياح للسفر عيد الميلاد لمشاهدة عرض عيد الميلاد المذهل في قاعة راديو سيتي للموسيقى مع الروكيتات العالية الركلة المميزة، العرض هو المفضل لكل من البالغين والأطفال لأنها احتفالية للغاية وحيوية ومليئة بروح عيد الميلاد.

يسافر السياح أيضا خلال عيد الميلاد إلى وجهات دولية لوسائل الترفيه، لأن أصل الباليه كسارة البندق نشأ في روسيا وذاك وقد حظيت الدولة بشهرة عالمية لبعض أكثر الباليه تقنيًا وفنيًا فناني الأداء، وهي وجهة شعبية في عيد الميلاد الأسطوري تشايكوفسكي قام بتأليف موسيقى الباليه كسارة البندق ، والتي تم تقديمها لأول مرة في مسرح Mariinsky في روسيا الذي يضم الباليه كيروف المشهور، الالقصة تدور حول حلم فتاة صغيرة في عشية عيد الميلاد عن كسارة البندق المحبوبة لعبة تلقتها كهدية.

السفر إلى الوجهات الدولية شائع أيضًا في وقت عيد الميلاد الهروب من برد "عيد الميلاد الأبيض". بالنسبة لأولئك الذين لا يحبون البرد ولكن أحب أن أكون في الخارج في عيد الميلاد ، والبديل هو الذهاب إلى مكان ما مع مناخ استوائي أكثر. السفر إلى وجهات في منطقة البحر الكاريبي حيث عيد الميلاد يتم الاحتفال به بقوة ، وهو مشهور خلال موسم عيد الميلاد.

واحدة من الأماكن المثيرة للاهتمام للسفر خلال موسم عيد الميلاد هو مكان حيث يمكن ملاحظة سانتا. يوجد مكان في فنلندا في قرية حيث توجد ورشة عمل سانتا كلوز. السفر لرؤية وربما التحدث إلى سانتا كلوز هي مغامرة ممتعة للأطفال. ولكن يجب القيام بهذه الرحلة قبل عشية عيد الميلاد عندما يشرع سانتا وأعوانه ورناته في رحلة أنفسهم في كل بيت في العالم.


جديد قسم : زينة أعياد الميلاد

إرسال تعليق