-->


 زينة عيد الميلاد

الأنواع المختلفة من الزخارف المستخدمة في عيد الميلاد هي ما تعطي جمالًا ومظهر متلألئ ، وما يضع بعض الروعة في الموسم. عيد الميلاد شجرة مع زخارفها لا تعد ولا تحصى هو عنصر الزخرفية القياسية والمركزية عيد الميلاد. 

لكن وجود شجرة عيد الميلاد يعززه أيضًا زخارف مثل الأكاليل والأكاليل والأضواء والتماثيل، اكاليل الزهور لها شكل دائري أو دائري وغالبا ما تستخدم قطعة زخرفية على مقدمة الباب، تتنوع أشكال أكاليل الزهور:

العنب والبوينسيتيا والثلج

سيكون إكليل التوت الفردية والصغيرة مجموعات من التوت الأحمر ، أوراق هولي مع ميزات مثل لون الذهب ، مخاريط الصنوبر
وأنماط الإبرة، إكليل العنب له شكل يشبه الكرمة وقد يحتوي على الصنوبر أغصان وعناقيد التوت الأحمر، تعرض أكاليل البوينسيتيا أوراقًا ذات ظلال حمراء أو مختلفة من الأحمر ، وقد يكون لها ثمار متلألئة مثل عناقيد الكمثرى والتفاح والعنب طوال الوقت بناء. 

بناء على حجم إكليل البونسيتة ، قد يكون لها أيضا كبير أو مخاريط الصنوبر الصغيرة ، أغصان الصنوبر وأوراق هولي. ثم هناك أكاليل من الثلج ذات مظهر جليدي من مخاريط الصنوبر التي يتم رشها أو تغطيتها بالثلج والتي تنتشر في جميع أنحاء إكليل.

تزيين السلالم والبنايات والرفوف

تستخدم الأكاليل في المقام الأول لتزيين السلالم والبنايات والرفوف. تحتوي الأكاليل أيضًا على اختلافات مثل تلك التي لها شجرة عيد الميلاد مضاءة انظر مع الأضواء المتلألئة والحلي الصغيرة أو الزينة للتألق. آخرون مثل كإبرة مختلطة مضاءة سيكون لها فروع من الصنوبر العريض والرفيع إبرة وأضواء عيد الميلاد.

تأتي أضواء عيد الميلاد بأشكال مختلفة وتستخدم أيضًا بطرق عديدة لجعل المنازل وأماكن العمل تتألق وتتألق خلال العطلات.
قد تكون أضواء عيد الميلاد ملونة أو عادية ، وقد تومض أو لا تومض ، وقد تكون أحادية السلسلة أو تحتوي على سلاسل متعددة ليتم تعليقها لإنشاء شكل يشبه رقاقات الثلج ، مما يجعلها مرنة للغاية في كيفية استخدامها.

تجميل المنازل

لتجميل المنازل خلال موسم عيد الميلاد ، قد تكون أضواء عيد الميلاد معلقة حول خط السقف ، في الشجيرات ، توضع على النوافذ لتشكيل مختلفة الأنماط ووضعها على الباحات أو الشرفات لتعليق مثل جليد. الشموع المضاءة هي تستخدم أيضًا في النوافذ لجعلها جذابة بصريًا.

نوع آخر من الزخارف المضيئة خلال عيد الميلاد في شكل الشخصيات التي توضع على المروج. إنها مسألة ذوق شخصي يقرر
كم عدد الشخصيات التي يجب وضعها على المروج ، سواء كانت الكثير أو بضع قطع أو في بعض الأحيان قد تكون واحدة فقط جذابة بما فيه الكفاية.

العناصر الزخرفية القياسية

أشجار عيد الميلاد هي العناصر الزخرفية القياسية التي تكون إلزامية أثناء الفصل، قد تكون حقيقية أو مصطنعة ويمكن وضعها داخل أو خارج، إذا وضعت في الخارج ، يجب أن تكون مضاءة وكذلك في إضاءة كافية ولكن منطقة مضاءة خافتة لتعظيم جمالها البصري. 

أشجار عيد الميلاد رائعة لتزيين لأن الأسرة بأكملها يمكن أن تشارك في عملية الزخرفة عن طريق وضع الحلي والزجاجات والأضواء والهرج على شجرة، قد تكون بعض الحلي شخصية ، مثل العناصر المصنوعة يدويًا أو كنزًا تذكارات تذكار. 

الديكور في وقت عيد الميلاد

عندما توضع هذه على الشجرة كل عام ، يمكن أن تصبح التقليد الذي يتم الاحتفاظ به في الأسرة والذي يخلق ذاكرة خاصة لكل منهما يأتي عيد الميلاد، زهور البونسيتة ، بأوراقها الحمراء المشتعلة ، هي أيضًا أساسية الديكور في وقت عيد الميلاد. 

يمكن وضعها في أي مكان يناسبها النباتات. تستخدم البونسيتة عادة حول المكاتب بشكل عام وشخصي أماكن العمل خلال موسم عيد الميلاد.  اذا كان هناك ثلج و "عيد ميلاد أبيض" محظوظ ، خاصة في يوم عيد الميلاد ، ثم يستحق الأمر أن يحزم مع الأطفال القفز الثلج لعمل "ثلجي متجمد". بينما يبتسم رجل ثلج على العشب ميزة الزخرفة المؤقتة خلال عيد الميلاد ، انها دائما مفاجأة
فرحة لأنه يعني أن الأطفال كانوا يلعبون في الثلج ويملكون مرح.

الخاتمة

نظرا لأنواع كثيرة ومتنوعة وطرق زينة عيد الميلاد يمكن استخدامها ، يمكن للجميع الحصول على بعض المتعة والإبداع في ترتيب البعض شكل زينة عيد الميلاد لإضافة البريق وميض الخاصة بهم العطل.


جديد قسم : زينة أعياد الميلاد

إرسال تعليق