-->


 اختيار أشجار عيد الميلاد

نظرا لأنواع عديدة من أشجار عيد الميلاد المتاحة والطرق المختلفة في التي يمكن شراؤها من المهم معرفة صفات معينة، يجب أن يكون لشجرة عيد الميلاد بحيث تكون مناسبة للتزيين والإرادة تستمر أيضًا خلال الموسم، واحدة من أهم الصفات التي يجب أن تتمتع بها شجرة عيد الميلاد هي  نضارة. 

هذا يجعل شراء شجرة من مزرعة شجرة عيد الميلاد الخيار الأفضل  لأنك ستلاحظ قطع الشجرة وقت شرائها، اذا كان  يتم شراء شجرة في مكان آخر، مثل الكثير من التجزئة ، من المهم معرفة ذلك من أين أتت الشجرة ومتى قطعت.

لتحديد نضارة شجرة لاحظ ما إذا كانت تبدو خضراء وصحية ، ولها رائحة عطرة وإبر رطبة ومرنة، إذا تبدو الإبر جافة أو تظهر بنية ، فهذه علامة على أن الشجرة ليست كذلك  طازج، إذا سقطت كمية كبيرة من الإبر الخضراء عند قليل من فروع الشجرة اهتزت، هذه أيضًا علامة على أن الشجرة ليست أفضل ما تشتريه لتدوم لكامل الموسم.

 يجب أن تنكسر إبر أشجار التنوب بشكل حاد عندما تنكسر عازمة، إذا كانت إبرة شجرة التنوب منحنية ولا تنكسر بسهولة بالضغط، قد يعني أن الشجرة لا تمتص الماء وهذا سيؤثر عليها طول العمر.

سبب آخر يمكن أن يكون مزرعة شجرة عيد الميلاد خيارا أفضل لشراء شجرة عيد الميلاد هي أنه من المرجح أن تقدم المزيد من أنواع الأشجار و وبالتالي مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام.

بالنسبة لأشجار عيد الميلاد التي تقع في متاجر التجزئة أو غيرها من القطع التجارية ، يمكن تحديد النضارة من خلال النظر التي تكون فيها الأشجار أبقى. لاحظ ما إذا كان يتم الاحتفاظ بالأشجار في المواقف التي تحمل الماء ، إذا كانت بالة الأشجار محمية من الرياح والشمس ، إذا تم وضع قطع جديد على الأشجار وإذا يتم ربط الأشجار بشكل صحيح.

ميزة أخرى للنظر في اختيار شجرة عيد الميلاد المناسبة هي حجمها، قبل شراء شجرة ، من المهم أن تقرر أين سيتم وضعها بحيث يمكن قياس المساحة. ستحتاج إلى إجراء قياس من الأرض إلى السقف ثم اطرح ما لا يقل عن 10-12 بوصة للحصول على أقصى ارتفاع للشجرة عيد الميلاد من المستحسن أن تكون مساحة 10-12 بوصة على الأقل بين أعلى شجرة عيد الميلاد والسقف.

يجب أيضًا فحص الجزء السفلي من شجرة عيد الميلاد للتأكد من وجودها مسافة كافية بين نهايته والفروع الدنيا. قطري صغير يتم قطع قطع جديدة ، مثل بوصة ، في تلك المنطقة لتعزيز امتصاص الماء ، مما يجعل الشجرة تدوم لفترة أطول. يجب أن يتم هذا القطع قبل يتم وضع الشجرة في الماء. 

إذا تم قطع جديد وتعرضت الشجرة لالهواء لفترة طويلة، يمكن أن تصبح الأوعية مسدودة، جنبا إلى جنب مع نضارة وحجم، يجب تحديد شجرة على أساس الشكل الذي تحب رائحة الإبر و النباح و كيف كثيف و متين الفروع. 

لكثافة ومتانة الشجرة تحتاج إلى الحصول على  فكرة كيف سيتم تزيين الشجرة - كم عدد الحلي الثقيلة، أضواء عيد الميلاد  أو سيتم استخدام الأقواس. كمثال ، 

ستكون شجرة التنوب ذات الفروع القوية أفضل لحمل الحلي الثقيلة وشجرة الصنوبر جيدة لأشجار عيد الميلاد تحتوي على زخارف خفيفة مثل الأقواس وسلسلة من أضواء عيد الميلاد، نسيج الفروع ومدى متانة أو طويلة الأمد للشجرة يجب أن تفكر أيضًا في اختيار شجرة عيد الميلاد المثالية.


جديد قسم : طبيعة أعياد الميلاد

إرسال تعليق