-->

خلال عيد الميلاد وموسم الأعياد، روح الأعياد والاسترخاء حتى أن المزاج يمتد إلى مكان العمل حيث من المحتمل أن تتباطأ الوتيرة إلى حد كبير حيث يتم تقليل حجم العمل. 

من خلال إقامة حفلات في العمل، يمكن للجميع الاسترخاء قليلا والحصول على بعض المتعة والاستمتاع بالرضا من نتائج عام من العمل الشاق، يمكن للزملاء في العمل أن يحتفلوا بالأهداف التي لديهم
تم إنجازه ونتطلع إلى عام أكثر مكافأة.

قد تشمل الحفلات في العمل خلال عيد الميلاد والأعياد طوعية تبادل الهدايا والأفراد يجب أن يتخذوا قرارًا بشأن ما إذا كانوا سيفعلون أم لا المشاركة فيه في موقف قد لا يعرف فيه الفرد الآخر الزملاء بشكل جيد للغاية وغير متأكد من ما يقدمه عيد الميلاد . 

قد يكون من الأفضل الانسحاب من تبادل الهدايا، إذا كان الحفل وتبادل الهدايا بين مجموعة كبيرة إلى حد ما، مثل الشركة أو العديد من الإدارات، قد لا تفعل ذلك يلاحظ إذا لم يشارك شخص في تبادل الهدايا. 

إذا كانت صغيرة  المجموعة، ومع ذلك  فمن المرجح أن يلاحظ، للقضاء على إمكانية أي الحديث السلبي بشأن عدم المشاركة، فمن الأفضل أن يكون من بين أولئك الذين يوافقون على تبادل الهدايا، شيء أساسي يجب تذكره في اختيار الهدايا لتبادل هدايا عيد الميلاد في العمل، والتي تسمى عادة سانتا السري، هو عدم اختيار أي شيء يمكن اعتبارها غير لائقة أو مسيئة. 

على الرغم من أن المرسل لن يكون كشفت أنها لن تترك شعورا جيدا وسوف تصبح موضوعا محادثة بين الجميع، منفصلة عن "هدايا عيد الميلاد سانتا" سرية في العمل، قد أيضا لفتة جيدة لتقديم هدايا عيد الميلاد، والتي يمكن أن تكون رمزية صغيرة أو حتى مجرد الحلوى أو الحلوى للزملاء في قسم أو قسم إذا كنت هم القائد أو المدير المعني، مثل هذه الإيماءة تظهر الاهتمام والتفكير أن عمل الأفراد قد تم تقديره. 


جديد قسم : وصف أعياد الميلاد

إرسال تعليق