-->


بطبيعة الحال ستكون ملاحظة جيدة في التي تنهي السنة وتبدأ سنة جديدة، شيء آخر مهم يجب ملاحظته خلال حفلات عيد الميلاد في العمل حسن السلوك الذي يعتبر غير رسمي لكنه لا يزال يشبه الأعمال، بالرغم من أن هنالك سيكون ممتعًا للغاية والضحك، سيظل يحدث في العمل البيئة أو ضمن معايير العمل. 

لذا  سيظل الأفراد كذلك لاحظها زملائهم من الأهمية بمكان أن نكون حذرين حول كيفية القيام بذلك يتم شرب الكثير أو كمية الكحول المستهلكة، لأنهم في حالة سكر أو أي لن يتم التسامح مع السلوك العدواني ويمكن أن يكون لها تداعيات سلبية في مهنة المرء.

إن النظر في آداب السلوك الجيد هو أيضًا شيء يجب تذكره لوحظ في حفلات الأعياد في العمل، كأمثلة الحديث والضحك بالطعام في فمه، إفراغ طبق من المقبلات اللذيذة أو التعبئة تعتبر الحلوى أو ملفات تعريف الارتباط أو الحلوى التي يتم أخذها إلى المنزل كلها آداب سلوك سيئة.

حفلة عيد الميلاد في العمل يمكن أن توفر أيضًا فرصة للحصول على موجز  محادثة مع المشرفين والمديرين ومسؤولي الشركة الآخرين الذين يجوز للمرء لا تتواصل مع كثير من الأحيان، يمكن أن يكون الوقت المثالي لترك جيد الانطباع عن صانع القرار الرئيسي. 

من خلال تقديم نفسك وضرب محادثة هو أيضا وضع وجه لاسم أو جعل نفسك معروفا وتبرز بين زملائه، بالنسبة لأولئك الذين هم المضاربون والذين يريدون يمكن تقديم مثل هذه التفاعلات في عطلة العمل وحفلات عيد الميلاد مفيد ومفيد.

لذلك من المهم أن تضع في اعتبارك أنه أثناء حفلات عيد الميلاد في العمل ممتع لا تزال هناك طرق للبحث عن بعض الفوائد بشكل غير واضح أثناء تضحك وتتمتع باستراحة من التوتر والقدرة التنافسية والروتين اليومي من العمل.

جديد قسم : زينة أعياد الميلاد

إرسال تعليق